0

تم إنشاء شركة يوناني للأعشاب والزيوت العطرية بعد فترة طويلة من البحث والتعلم

من نحن

أعشاب يوناني وزيوت عطرية

تملكه وتديره عائلة

كان فريق البحث لدينا بقيادة صيدلي مخضرم يتمتع بخبرة تزيد عن 20 عامًا في التركيبات الصيدلانية. تم إنشاء تركيبة يوناني العشبية الخاصة لتعزيز الحياة الصحية وطول العمر. هدفنا هو تثقيف المستهلكين حول فوائد الأعشاب. إن إيماننا الأساسي بالأعشاب العضوية والعلاجات المثلية هو الذي سيوفر للمرضى طريقة أفضل لمكافحة الأمراض. نحن نؤمن بأن تركيباتنا العضوية تؤدي إلى تقليل الآثار الجانبية، مما يؤدي إلى الحصول على أفضل النتائج. إنه حلم مؤسسنا أن يوفر بديلاً للطب الغربي من خلال العودة بالزمن إلى الوراء لاكتشاف علاجات الماضي الخالدة والمثبتة.

مهمتنا

مهمتنا هي إنشاء مكمل علاجي فعال

مهمتنا هي إنشاء مكمل علاجي فعال لمساعدة الأشخاص على التعافي، وهو أمر لا يقل أهمية ولكن في كثير من الأحيان يكون بنفس الصعوبة، والبقاء بصحة جيدة. نسعى إلى ربط مجتمعنا بالطب النباتي من خلال توفير التعليم وتقديم المنتجات الأكثر تصميمًا بعناية. نحن نسعى للحصول على مكونات عالية الجودة متاحة، مما يسمح لنا بصياغة التركيبات الأكثر أمانًا والمفيدة علاجيًا بشكل فعال. نحن نبني تركيباتنا من خلال الاستفادة من أنقى الحلول العشبية مع فهم التفاعلات الإيجابية والسلبية للأعشاب والأغذية والأدوية التجارية.

تجربتنا

إن فهم الفرق هو المفتاح لاتخاذ القرار الأفضل لنفسك.

يتكون طاقمنا السريري ذو الخبرة من صيدلي وممرضة سيكونان متاحين للإجابة على جميع الأسئلة والمخاوف. نحن ندرك أنه قد يكون هناك تردد في تجربة حلول جديدة وبديلة. إن فهم الفرق هو المفتاح لاتخاذ القرار الأفضل لنفسك. نحن لمساعدتك على اتخاذ هذا القرار. خدمة العملاء وتثقيف المرضى هي أولويتنا الأولى. نحن هنا لمساعدتك في علاج جسدك وعقلك من خلال تزويد عملائنا بالمعرفة اللازمة لاتخاذ قرار مستنير.

 

Our Products

Our Most Recent Products

0
Spend $100.00 more to get free US shipping
Your Cart is empty!

It looks like you haven't added any items to your cart yet.

Browse Products